loader

تطبيقات الجوال

English

معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان د. هلا التويجري تبحث تعزيز التعاون مع مملكة هولندا

معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان د. هلا التويجري تبحث تعزيز التعاون مع مملكة هولندا
معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان د. هلا التويجري تبحث تعزيز التعاون مع مملكة هولندا

1444/10/19

بحثت معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتورة هلا بنت مزيد التويجري أوجه التعاون المشترك بين المملكة وهولندا في مجال حقوق الإنسان وسبل تعزيز العلاقات الثنائية في هذا المجال بما يدعم التنسيق والعمل بين الجانبين.
جاء ذلك في إطار الزيارة الرسمية التي تقوم بها الدكتورة التويجري حالياً إلى مملكة هولندا على رأس وفد من الهيئة، حيث التقت في مستهل الزيارة بسفيرة حقوق الإنسان السيدة بهية تهزيب، وذلك في مقر وزارة الخارجية الهولندية في لاهاي.
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون الثنائي وتبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال بما يعزز من جهود الجانبين ويحقق المصالح المشتركة.
وأبرزت معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتورة التويجري ما تشهده المملكة من تقدم كبير ومحرز في شتى المجالات بما في ذلك حقوق الإنسان، مؤكدةً حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله- الدائمين على تحقيق أعلى معدلات حماية حقوق الإنسان والالتزام بها  وتحقيق الرفاه والحياة الكريمة للإنسان على أرض المملكة.
وأشارت الدكتورة التويجري خلال اللقاء إلى المنهجية المتميزة التي تتبعها المملكة في سياساتها التنموية بشكل يحمي حقوق الإنسان ويرعاها انطلاقاً من مبادئها وقيمها المجتمعية والإسلامية، مبينة أن رؤية المملكة 2030 أثمرت تمكيناً واسع النطاق لحقوق الإنسان عبر ما سنته من تشريعات وإصلاحات شكلت السياج الذي يحمي حقوق الإنسان وينميها، مؤكدةً أهمية الحوار البناء بين الشركاء في مختلف الدول الصديقة ودوره في مد جسور التواصل بما يعزز من الجهود المبذولة في هذا المجال.
كما عقدت معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان في إطار الزيارة عدداً من اللقاءات الثنائية مع عدد من المسؤولين في لاهاي، جرى خلالها بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات.
وقد ضم وفد معالي رئيس الهيئة خلال الزيارة عضو مجلس الهيئة الاستاذ زهير بن محمد الزومان، ووكيل التعاون الدولي الاستاذ محمد بن بندر الثعلي، ومدير عام الاتصال المؤسسي الاستاذ أحمد بن سلمان السلمان وعدد من مسؤولي الهيئة.

أخر تحديث 26-10-1444
شارك على
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب
2 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 3 مشاركة
آخر تعديل 15 جمادى الآخر ، 1444
شاركنا الرأي
توجد مشكلة أثناء الإرسال ، يرجى المحاولة لاحقًا.
برجاء ترك رسالتك قبل الارسال.
شكرا لمشاركتنا رأيك نسعي دائما لتقديم الافضل٫
معدل التقييم: 0.00